العتبة العباسية المقدسة

فرقة العباس (عليه السلام) القتالية

2017-04-10 05:19:47 | المشاهدات 253

في رحاب القران الكريم مشرف فرقة العباس يتلو اسباب النصر

استعرض المشرف العام على فرقة العباس (ع) القتالية الأستاذ ميثم الزيدي، أهم الانجازات المتحققة منذ تأسيسها وحتى المعارك الاخيرة، وذلك خلال محفل قرآني اقيم في العتبة العباسية المقدسة بالتزامن مع ولادة الإمام الجواد (ع) والانتصارات الكبيرة التي حقّقتها الفرقةُ، من قبل مركز إعداد القرّاء والحفّاظ في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة.

وبين أنّ "الفرقة ما هي إلّا بذرة كريمة من الفتوى العظيمة فتوى الدّفاع المقدس، وقد نشأت في رحاب العتبة المقدّسة، ويتولّى إدارتها مجموعةٌ من أبطال هذه العتبة ومسؤوليها ومنتسبيها، وقدّمت فرساناً صالوا في جبهات القتال وقدّموا كلّ ما هو غالٍ من أجل هذا الوطن حتّى نال بعضهم الشهادة".

واضاف بان الفرقة كان لها دورٌ في تحقيق الانتصارات في أكثر من معركة، لاسيّما معركة جرف النصر وآمرلي وسيّد غريب والدجيل وبلد وسامراء وتكريت صعوداً الى النصر المبارك الذي ستمرّ ذكراه علينا بعد أقلّ من شهر وهو نصر قصبة البشير، هذه القصبة المظلومة المضطهدة التي نادى أهلها بالنصرة وقد لبّى مقاتلو فرقة العبّاس هذا النداء".

وأكد بان الفرقة تشرّفت بأن تكون الممثّل الوحيد لهيئة الحشد الشعبيّ في معارك الساحل الأيمن في الموصل، ودخلت في محور الجيش العراقيّ البطل وحقّقت انتصارات عظيمة وبارزة وكبيرة، لاسيّما ونحن نتكلّم عن أكثر من (300 كم2) تحرّرت في غضون (30) يوماً، وكذلك قتلت أكثر من (420) داعشيّاً، والفرقة اليوم تستعدّ لتفي بوعدها وعهدها وتستكمل ما ابتدأت به وهو الدفاع عن أرض الوطن والاشتراك في معركة تحرير تلعفر".

يشار الى ان المحفل تضمن ايضاً حفلاً لتخريج (٤٠) أستاذاً من معهد القرآن الكريم (فرع الهندية) من الذين شاركوا في دورة الإمام الجواد(ع) التي أقامها المركزُ المذكور بمشاركة قارئ العتبة الرضويّة المقدّسة الشيخ حامد شاكر نجاد، وقد وجّه معهدُ القرآن الكريم دعوةً رسميّة الى فرقة العبّاس(ع) القتاليّة لحضور الحفل المتزامن مع الانتصارات التي حقّقها أبطال الفرقة على الإرهابيّين الدواعش.

اكتب تعليق

الاعلى مشاهدة
استمارة التطوع
المكتب الاعلامي

لتواصل وسائل الاعلام والتنسيق وحجز المواعيد لإجراء لقاءات او برامج او استفسار عن الاخبار او البيانات الصادرة من فرقة العباس عليه السلام القتالية يرجى التفضل بالاتصال عبر:

الهاتف :
07829605325
07716677577
لارسال رسالة :