العتبة العباسية المقدسة

فرقة العباس (عليه السلام) القتالية

2017-08-21 07:58:04 | المشاهدات 200

انطلاق معركة تلعفر

"إِنَّ اللَّـهَ اشْتَرى‏ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَ أَمْوالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ فَيَقْتُلُونَ وَ يُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْراةِ وَ الْإِنْجِيلِ وَ الْقُرْآنِ وَ مَنْ أَوْفى‏ بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّـهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بايَعْتُمْ بِهِ وَ ذلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ" صدق الله العلي العظيم.
أيها الشعب العراقي الكريم، يا ملبي نداء الوطن والدين، يامن أذهلتم العالم أجمع بصبركم وجهادكم وعطائكم، يا شهداءنا الأكارم وَيَا آباءنا الصابرين ويا أمهاتنا الكريمات. 
أيتها المرجعية المباركة التي لو لاها لما حفظ العراق 
نبشركم بانطلاق معركة الحق معركة البطولة معركة " قادمون يا تلعفر " هذه المعركة التي طال انتظارها، فبعد ان حددت القيادات العسكرية العليا في البلاد انطلاقها حتى هب فرسان الكفيل ضمن محور الجيش العراقي البطل ممثلين لهيئة الحشد الشعبي في هذه المعركة لينقضوا على العدو كالليوث الغاضبة مستعينين بالله عز وجل ودعائي هذا الشعب المظلوم، حيث تقدمت بكل عز واقتدار كل من قوات اللواء المدرع ولواء النخبة مسندة من كتيبة الاسناد العام وكتيبة المدفعية التي أمطرت العدو بوابلٍ من الصواريخ والمقدوفات المتنوعة التي لم تمهله وقتاً لاستيعاب الصدمة. وبقية صنوف فرقتنا المنصورة ...
نعم انطلقت معركة تلعفر، وهذا خبر انطلاقها، وستتلاحق الاخبار السارة ان شاء الله. 
فإلى ذلك نسترعي الانتباه 
خادمكم 
ابن الوطن 
ميثم الزيدي 
المشرف العام على فرقة العباس ع القتالية 
عنه الاعلام الحربي لفرقة العباس

اكتب تعليق

الاعلى مشاهدة
استمارة التطوع
المكتب الاعلامي

لتواصل وسائل الاعلام والتنسيق وحجز المواعيد لإجراء لقاءات او برامج او استفسار عن الاخبار او البيانات الصادرة من فرقة العباس عليه السلام القتالية يرجى التفضل بالاتصال عبر:

الهاتف :
07829605325
07716677577
لارسال رسالة :