العتبة العباسية المقدسة

فرقة العباس (عليه السلام) القتالية

2018-02-09 14:14:24 | المشاهدات 1191

فرقة العباس (ع) القتالية تنشر الحزن والعزاء في مدينةِ القاسم المقدسة بمناسبة ذكرى وفاة السيد القاسم بن موسى بن جعفر (ع)

قامت فرقة العباس (عليه السلام) القتالية بنصب سرادق العزاء والمواساة لآل محمد (صلوات الله وسلامه عليهم) في مدينة القاسم المقدسة وذلك بمناسبة ذكرى وفاة السيد المظلوم القاسم بن الامام موسى بن جعفر ( عليهم السلام ) واستقبل موكب الفرقة العشرات من محبي آل البيت ( عليهم السلام ) القادمين من كل حدب وصوب لزيارة المرقد المشرف للسيد بهذه المناسبة الحزينة.

و تنوعت الخدمات الاخرى المقدمة من قبل الفرقة وأقسامها الاساسية والساندة بين تقديم الاطعمة والاشربة وتنظيم الزيارة وأخرى تشمل الخدمات الطبية والعلاجية والصحية.

يُذكر ان موكب فرقة العباس (عليه السلام) القتالية كان من دأب خدامه المشاركة بالعديد من المناسبات الدينية والزيارات المليونية للمراقد المقدسة وتنظيمها بما يتناسب وقدسية الاسم المبارك الذي يحمله الفرسان الاشاوس لأبي الفضل والوفاء (عليه السلام) وما يمثله مشروعهم الجهادي من مشروع جهادي تنموي يهدف لبناء الوطن وإعانة الانسان العراقي والشعب الكريم بكافة اطيافه.

اكتب تعليق

الاعلى مشاهدة
استمارة التطوع
المكتب الاعلامي

لتواصل وسائل الاعلام والتنسيق وحجز المواعيد لإجراء لقاءات او برامج او استفسار عن الاخبار او البيانات الصادرة من فرقة العباس عليه السلام القتالية يرجى التفضل بالاتصال عبر:

الهاتف :
07829605325
07716677577
لارسال رسالة :