العتبة العباسية المقدسة

فرقة العباس (عليه السلام) القتالية

2018-02-09 14:17:54 | المشاهدات 163

فرقة العباس (ع) القتالية تُنفذ أكبر عملية تفتيش في غرب النجف و كربلاء

نفذت فرقة العباس (عليه السلام) القتالية اكبر عملية تفتيش ومسح للصحراء الواقعة غرب محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف باتجاه النخيب وعرعر حتى الحدود العراقية - السعودية.

واستهدفت العملية التي شارك بها كل من لوائي الامام علي (عليه السلام) و ام البنين (عليها السلام) بالاضافة الى قيادة اللواء السابع حرس الحدود مسح وتفتيش مساحة اجمالية( ١,٨٧٥كم٢)وكان الهدف الاساسي من تلك العملية التأكد من خلو قواطع عمليات الفرقة من خلايا وبقايا المجاميع الإرهابية أو مضافاتهم بالاضافة لتأمين ومسح جانبي الطريق الرابط بين كربلاء المقدسة والنخيب باتجاه منفذ عرعر الحدودي.

يُذكر ان هنالك العديد من التقارير بالاضافة الى معلومات تناولها مدونون وناشطون وخبراء أمنيون تتحدث عن قلق بخصوص وجود خلايا ومعسكرات ومضافات للتنظيم الارهابي داعش في تلك المنطقة مما استدعى تكليف فرقة العباس (عليه السلام) القتالية القوة المسيطرة والماسكة من قبل قيادة العمليات المشتركة بهذه المهمة وطمأنة جميع ابناء شعبنا العزيز على حدود الوطن وامنه وسلامته بالخصوص سلامة وامن المدن المقدسة .

والله الموفق

فرقة العباس (عليه السلام) القتالية
الاعلام المركزي

اكتب تعليق

الاعلى مشاهدة
استمارة التطوع
المكتب الاعلامي

لتواصل وسائل الاعلام والتنسيق وحجز المواعيد لإجراء لقاءات او برامج او استفسار عن الاخبار او البيانات الصادرة من فرقة العباس عليه السلام القتالية يرجى التفضل بالاتصال عبر:

الهاتف :
07829605325
07716677577
لارسال رسالة :