العتبة العباسية المقدسة

فرقة العباس (عليه السلام) القتالية

2018-02-11 16:44:04 | المشاهدات 5802

تغييرات مهمة في بعض مواقع وزارة الدفاع وبقاء أخرى

أصدرت وزارة الدفاع  العراقية أوامر تضمنت سلسلة تغييرات مهمة في بعض مواقع القادة في وزارتها وفق التفاصيل المبينة في الوثيقة المرفقة ضمن اجراءٍ يعتقد انه روتيني ويتعلق بالتدوير الوظيفي الذي يفترض من خلاله إيجاد حالة تغيير وإبداع وفسح مجال لقيادات شابة تأخذ دورها  القيادي، في حين لم تشمل التغييرات قيادات مضى في وجودها في نفس المنصب اكثر من تسعة أعوام.

وهنا تود ان تعرب فرقة العباس (ع) القتالية عن مباركتها لوزارة الدفاع العتيدة والحبيبة انتصاراتها وخطواتها الساعية نحو تطوير هذه المؤسسة التي تعتبر سُوَر الوطن، كما تتمنى أن توّفق في رسم إستراتيجية متينة تبني وفقها الجيش بناءاً اساسياً يستغني من خلاله عن ايّ جهد اجنبي وتكون قادرة على ردع اي تحدٍ عسكري ضد بلدنا الحبيب.

وتنتهز الفرصة أيضاً التذكير بان الوزارة معنية بإعادة الحياة للتصنيع العسكري الذي اندثر بعد الاحتلال الدولي للعراق والذي أفضى بإزالة الطغمة البعثية الجاثمة اذا لا يمكن لجيشٍ حماية اراضيه وهو يستورد سلاحه وعتاده من الغير بشكل كلي.

الاعلام المركزي لفرقة العباس القتالية.

اكتب تعليق

الاعلى مشاهدة
استمارة التطوع
المكتب الاعلامي

لتواصل وسائل الاعلام والتنسيق وحجز المواعيد لإجراء لقاءات او برامج او استفسار عن الاخبار او البيانات الصادرة من فرقة العباس عليه السلام القتالية يرجى التفضل بالاتصال عبر:

الهاتف :
07829605325
07716677577
لارسال رسالة :