رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

بيان بمناسبة الذكرى الخامسة لتحرير قصبة البشير (وعد غير مكذوب)
2021/05/01 0
في مثل هذا اليوم ١-٥ من عام ٢٠١٦ تمر علينا الذكرى السنوية الخامسة  لمعركة تحرير قصبة البشير التركمانية التي كانت صورةً وطنيّة ملحمية اشترك فيها الطيف العراقي الرائع، واستشهد فيها كوكبة من الشهداء وكان  من طليعتهم قادة فرسان الكفيل الذين تسابقوا على التهافت بالأنفس، لتشكل تلك المعركة منعطفا كبيراً في تأريخ العمليات العسكرية لطرد داعش الارهابي من ربوع بلادنا الحبيب. 
ولم تكن تتحقق لولا الاستجابة الفاعلة للمتطوّعين الذين لبّوا نداء المرجعيّة المباركة في النجف الأشرف وفتواها المباركة للقضاء على الطغمة البربريّة الداعشيّة.
ومع الذكرى السنوية الخامسة  لتحرير القصبة العزيزة، لابد لنا من الاشارة لأهمية توفير الخدمات لها وإعادة بنيتها التحتية التي دمرها الإرهاب بيده السوداء. فأهلها رسموا أجمل لوحات التحمل والصبر والدفاع عن النفس، فهم يستحقون المشاريع الخدمية التي تعيد للقصبة ألقها وجمالها.
نستذكر الهمم العالية ، والقامات المجاهدة الكبيرة التي أريقت دماؤها الطاهرة على الارض التركمانية الحبيبة وارتحلت الى ربها شهيدة بأبهى صور الشهادة، والجرحى الابطال الذين هم شهداء أحياء وشواهد على الملحمة العراقية التأريخية. التي ستبقى مدرسة للفداء والتضحية بوجه أعتى عدو عرفه تاريخنا المعاصر.
الخلود والجنان العالية للشهداء الابرار والشفاء العاجل للجرحى.
قيادة فرقة العباس
أضف تعليقا على الخبر