رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

من مقرّها المسيطر في النجف الأشرف.. وزير الداخلية يشيد بجهود "حشد العتبات المقدّسة" في تأمين زيارة أمير المؤمنين (ع)
2021/10/06 31


أشاد معالي وزير الداخلية عثمان الغانمي بدور حشد العتبات المقدسة في تأمين زيارة أمير المؤمنين (ع) ‏الخاصة بذكرى رحيل رسول الله (ص) ‏والتي يشارك فيها الملايين من المسلمين الشيعة في العراق.
جاء ‏ذلك خلال زيارته للمقرر المسيطر ‏لحشد العتبة المقدسة ‏في النجف الأشرف ‏للإطلاع على سير الخطة الأمنية والخدمية لزيارة.
ورافق السيد الوزير كل من رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عبد الأمير رشيد يارالله، ومعاونه لشؤون العمليات الفريق الركن قيس المحمداوي، وقائد القوة البرية الفريق قاسم المحمدي، وقائد عمليات كربلاء الفريق علي الهاشمي، ومحافظ النجف السيد لؤي الياسري، وعدد من القيادات الأمنية في وزارتي الدفاع والداخلية.
وقال محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري إن معالي الوزير اطلع على الخطة الأمنية وأعرب عن ارتياحه الكبير بشأن مجريات تنفيذها والانتشار الجيد لكل القطعات ومنها قطعات حشد العتبات المقدسة التي كان لها دور مميز في هذه الخطة، مقدماً شكره لجميع المقاتلين الأبطال.
وأشار السيد المحافظ الى أن الخطة الخدمية تنفذ بالتزامن مع جميع الدوائر الخدمية لاستيعاب الزيارة التي أوشكت على نهايتها في ظل زخم وضغط كبيرين جداً.
وعن الدور التقني لقوات حشد العتبات المقدسة في حماية الزائرين، قال: "إن ما نشاهده جهد مميز فالتكنولوجيا باتت مطلوبة في الوقت الراهن وهو ما ذكرناه لمعالي الوزير، ونتمنى التألق الدائم في هذا المجال".


فرقة العباس القتالية 
٦ تشرين الاول ٢٠٢١

IMG_20211006_133830_476

IMG_20211006_132457_676

IMG_20211006_132454_724

أضف تعليقا على الخبر

رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

اتصل بنا

Suggestions