رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

بيان الفرقة تجاه استغلال مسيرات ومظاهرات الشعب المظلوم.
2017/11/22 3085

بِسْم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبيه الامين وآل بيته الطاهرين

وبعد

اننا ومن منطلق المسؤولية الوطنية، والتكليف الشرعي؛ الذي يلقيه على عاتقنا ارتباطنا ببلدنا الحبيب ، وانبثاقنا من رحم هذا الشعب العزيز المظلوم ؛ فإننا نعتصر لمأساته، ونتألم لمعانات الاهالي الكرام في عدد من محافظاتنا العزيزة ومطالباتهم التي تتلخص في أهمية تحسين واقعهم الخدمي وإمعان المسؤولين في واقعهم المعيشي وعدم اثقالهم في ضرائب ضمن مشاريع حكومية من اجل تعظيم الواردات.

ونود ان نشير الى ان هذه المحافظات الكريمة كانت ولازالت معطاء وسباقة في تضحياتها للوطن وقدمت قوافل من الشهداء والجرحى بعدما تهافت ابناؤها لتلبية فتوى الجهاد الكفائي وحققت عزيمتهم النصر للبلاد.

اننا نشاطر أبناء هذا الشعب المظلوم الرأي والألم تجاه سوء الخدمات التي يعاني منها دون ان تجد له الحكومات والجهات السياسية اي حل مقابل الانتفاخ الكبير والترف الهائل الذي يعيشه اغلب السياسيين والأحزاب دون ان يراعو هذا الشعب الذي هو أساس وجودهم في السلطة.

لكن نشدد ان يكون الاخوة حذرين وبمستوى المسؤولية بان لا تخترق مظاهراتهم ، وان لا تجير مسيراتهم لمصلحة حزب ما أو سياسي ما وان لا يفسحوا المجال للحركات المشبوهة والتوجهات الفتنوية للإساءة لرمز وجودنا ،وهيبة عراقنا، ومنقذة وطننا التي نعني بها المرجعية الدينية العليا المباركة في النجف الأشرف.

ونحن نراقب وبدقة هذه الجماعات المنحرفة التي تريد استغلال آلام شعبنا لتمرير أغراضها الدنيئة بعناوين عدة وان كان ظاهرها حق لكن يراد من ورائه باطلاً.
والله من وراء القصد

قيادة 
فرقة العباس القتالية

أضف تعليقا على الخبر

رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

اتصل بنا

Suggestions