رئاسة الوزراء

لواء 26
فرقة العباس تؤازر البصريين في مطالبهم العادلة وتصدر بيانا هذا نصه بِسْم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: لَقَدِ ابْتَغَوُا الْفِتْنَةَ مِنْ قَبْلُ وَ قَلَّبُوا لَكَ الْأُمُورَ حَتَّى جاءَ الْحَقُّ وَ ظَهَرَ أَمْرُ اللَّـهِ وَ هُمْ كارِهُونَ. (( التوبه ٤٨))
2018/09/15 2194

يا أبناء شعبنا الكريم
يا أبناء بصرتنا العزيزة؛ مدينة الشهداء والتضحية والفداء
اننا نتابع بقلق بالغ وألمٍ شديد تطور الأحداث في البصرة المظلومة ونأسف لما آلت اليه الأمور من سقوط عدد من الضحايا والجرحى بعد قيام بعض العناصر المحسوبة على المؤسسة العسكرية - وهي منهم براء - باستخدام الرصاص الحي ضد المتظاهرين العزل المطالبين بأبسط حقوقهم الحياتية والمعيشية.
وإذ تعلن الفرقة ادانتها لهذا الفعل فهي تشدد باعتبارها جزءا من هذه المؤسسة العسكرية العريقة على ان ما حدث لا يمثل أبدا العقيدة العسكرية لهذه المؤسسة التي وجدت للدفاع عن الشعب وقدمت التضحيات الجسام في سبيل الدفاع عن حياض الوطن وحماية ابنائه وليس لاستهدافهم.
يا أبناء البصرة الغيارى يا أصحاب الصولات والجولات ضد داعش بما أعطيتم من آلاف الشهداء التي مازالت صورهم تطرز شوارع مدينتكم إنكم والله في حدقات العيون وفِي خطرات القلوب وان اخوتكم في فرقة العباس القتالية يعلنون تضامنهم معكم ويضمون صوتهم الى أصواتكم حتى تنالون حقوقكم المشروعة.
وان قيادة الفرقة تشدد على درء الفتنة والتحلي بالحكمة تجنبا لإراقة المزيد من الدماء العزيزة والمحافظة على الممتلكات العامة التي هي ملك لكم وليس للفاسدين والمتخاذلين الذين أوصلوا الوطن الى هذه الحالة المزرية
كما تطالب موسسات الدولة المعنية بالاستجابة الفورية لمطالب البصريين وحل المشكلات التي يعانون منها بأسرع وقت ممكن قبل ان تخرج الأمور عن السيطرة.
ولات حين مندم

قيادة فرقة العباس القتالية

٥ سبتمبر‏، الساعة ‏١١:٤٢ ص‏

أضف تعليقا على الخبر