رئاسة الوزراء

لواء 26
السيد أحمد الصافي يجيب على اسئلة متعلقة بخصوص الاساءة الصادرة من البعض بموضوع ارتباط الوية العتبات ..
2020/04/30 1049

نقلت مصادر اعلامية رصينة جوابا لوكيل المرجعية العليا حول الاساءة الصادرة من البعض بموضوع ارتباط الوية العتبات وجاء بما نقله موقع اكسير الحكمة :
جواب السيد احمد الصافي

وكيل المرجع الاعلى سماحة السيد الصافي على اسئلة بخصوص الاساءة
منذ أيام أحاول التواصل مع سماحة السيد أحمد الصافي دام عزه .. وطلبت اللقاء به لأكثر من مرة .. ولكنه كما تعلمون مشغول ببرنامج مزدحم في هذه الظروف الحساسة من أعمال إنسانية الى تبليغية الى إدارية وغيرها .

وبحمد الله استطعت أخيراً أن أحصل منه على بعض التوضيحات .. وكان السؤال متعلقاً بالإساءة المتعمدة التي صدرت من بعض الألسن في مسألة ارتباط ألوية العتبات وإيكالها التهم بلا أي وازع شرعي أو أخلاقي!!

وهذا نص جوابه .. بعد أخذ الإذن منه بالنشر :

(( قال تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم و لا تقفُ ماليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤلا ))
أعتقد أن بعض من ذكرتم قد تنقصهم المعلومة الدقيقة عن مجريات الامور وهذا مما يؤسف له إذ كان ينبغي عليهم أن يتحروا عن المعلومة من مصدرها ونحن أبوابنا مفتوحة للجميع لا أن يعتمد البعض على تخيلات تحليلية تمليها عليه مواقف متشنجة ابتداءً.. إذ أن الموضوع له أوليات لمن أراد ان يفهم الواقع.. وبعض الإخوة الأعزاء ممن ذكرت قد شط بهم القلم الى أمور قد تطيل الوقوف بين يدي الله تعالى لأنها مبنية على ظنون لاتسمن ولاتغني بقدر ماهي مشوهة للحقيقة ونحن في شهر كريم لايسعنا إلا أن ندعو لهم بالمغفرة ومعرفة الحقيقة رحم الله شهدائنا وأسبغ عليهم شأبيب الرحمة والرضوان )).
إيليا إمامي

أضف تعليقا على الخبر