رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

فرقة العباس القتالية تنشر أكثر من (500) مقاتل في محيط مدينة آمرلي..
2015/02/28 4529

فرقة العباس عليه السلام القتالية كان لها دور فعال في مدينة أمرلي  حيث قامت بعدد من الزيارات  الزيارة لتقديم الدعم العسكري واللوجستي والمعنوي لأهالي مدينة آمرلي والقطعات العسكرية المرابطة هناك.

فبعد بعد زوال غمامة الحصار الإرهابي الذي فُرض على هذه المدينة الصابرة والصامدة (ناحية آمرلي) وُضِعت خطة لإغاثة الناحية من الجانب الإنساني والعسكري الذي عاشته سابقاً.

وهذه الخطة اعتمدت عدة مراحل فابتدأت بزيارة استطلاعية قبل فكّ الحصار عنها للوقوف على طبيعة الموقف من الناحية الإنسانية والعسكرية، ودراسة سبل إيصال المؤن الغذائية لها وللقطعات العسكرية، وبحمد الله بعد أن استطاعت قوات الجيش بمساندةٍ من قوات الحشد الشعبي الذين لبّوا نداء المرجعية الدينية العُليا للدفاع عن الوطن، كانت هناك زيارة أخرى لهذه المدينة بعد فكّ الحصار عنها.

في الزيارة الثانية لهذه المدينة تمّ وضع خطة لتقديم الدعم اللوجستي ونشر قوات قتالية فيها

أما في  الزيارة الثالثة والتي كانت  تأتي تتمّةً للخطوات السابقة، حيث تمّ نشر (500) مقاتل على حدود هذه المدينة لتكون تحت إمرة القيادات العسكرية الموجودة هناك، بالإضافة إلى إيصال وإدخال عشرات الأطنان من المواد الغذائية وتوزيعها على الأهالي والقطعات العسكرية المنتشرة في محيط المدينة".

أضف تعليقا على الخبر

رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

اتصل بنا

Suggestions